رياضة / صحيفة الخليج

انطلاقة قوية لـ «دورة دبي الرياضي للألعاب الجماعية»

انطلقت، الاثنين، منافسات الدورة الصيفية للألعاب الجماعية بأندية دبي التي ينظمها مجلس دبي الرياضي، في إطار سياسة المجلس لاستقطاب وتطوير المواهب الرياضية - 2033، وكذلك دعم جهود الأندية في إعداد فرقها لمنافسات الموسم الرياضي 2024-2025، والتي تضم 3 رياضات، هي كرة السلة والكرة الطائرة واليد، بمشاركة فرق فئتي الشباب والناشئين من أندية دبي الأربعة: شباب الأهلي، والنصر، والوصل، وحتا.
وشهدت صالات نادي النصر وشباب الأهلي والوصل منافسات قوية بين فرق الناشئين والشباب في الرياضات الثلاث التي يتضمنها برنامج الدورة، فيما تتواصل الثلاثاء المنافسات بإقامة الجولة الثانية من بطولة كرة السلة؛ حيث تقام 6 مباريات ضمن فئتي الناشئين والشباب.
وعلى صعيد منافسات بطولة كرة اليد تتواصل المباريات في صالة الشيخ راشد بن مكتوم آل مكتوم بنادي الوصل؛ حيث تقام الثلاثاء مباراتان ضمن منافسات فئة الشباب.
وفي منافسات الكرة الطائرة يلتقي فريق شباب الأهلي مع فريق الوصل في الساعة العاشرة صباحاً في صالة الشيخ مكتوم بن محمد المغطاة بنادي شباب الأهلي بمنطقة القصيص، كما يلتقي فريق النصر مع حتا.
ويشارك في منافسات الدورة 260 لاعباً من فئتي الناشئين والشباب، والذين يخوضون 39 مباراة في جميع الألعاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا