رياضة / اليوم السابع

الشباب والرياضة يشهد اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد تنظيم الكيانات الشبابية

صبحي: -برنامج الحكومة يعزز انخراط الشباب وإشراكهم فى العمل المجتمعى والسياسى وتمكينهم اقتصادياً -برنامج الحكومة يعزز انخراط الشباب وإشراكهم فى العمل المجتمعى والسياسى وتمكينهم اقتصادياً -الاتحاد قام ببناء شبكة قوية من الكيانات الشبابية العاملة في مختلف المجالات وتوحيد جهودها لخدمة الشباب والمجتمع

شهد الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة، اليوم الإثنين، بمركز الابتكار الشبابي والتعلم بالجزيرة، اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد تنظيم الكيانات الشبابية، بحضور قيادات الوزارة، ومجلس إدارة الإتحاد وعدد من أعضاء مجلس الأمناء، وأعضاء الجمعية العمومية.

وفي كلمته، أكد وزير الشباب والرياضة على أهمية دور الكيانات الشبابية في بناء مجتمع حيوي وفاعل، والدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد في بناء شبكة قوية من الكيانات الشبابية العاملة في مختلف المجالات، وتوحيد جهودها لخدمة الشباب والمجتمع، مشيراً إلى أن الشباب هم عماد المستقبل وقوته الدافعة، مشيداً بجهود الاتحاد في تنظيم وتوحيد جهود الكيانات الشبابية العاملة في ، مما يساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وقال الدكتور أشرف صبحي: "إننا نؤمن بأن الشباب هم شركاء حقيقيون في بناء الوطن، وأن دور الكيانات الشبابية في تنمية قدراتهم وإمكاناتهم هو دور حيوي لا يمكن الاستغناء عنه، ونحن كوزارة للشباب والرياضة، نقدم كل الدعم والمساندة للاتحاد والكيانات الشبابية الأعضاء فيه".

أشار وزير الشباب إلى أن برنامج عمل الحكومة يعزز انخراط الشباب وإشراكهم فى العمل المجتمعى والسياسى وتمكينهم اقتصادياً، باعتباره شريكا رئيسيا فى برنامج التنمية والتحديث، وترسيخ قيم المواطنة والانتماء لدى الشباب واكتشاف وتنمية المواهب الإبداعية.

أضاف "صبحي" أن تعزيز انخراط الشباب بالبرنامج الحكومي من خلال تحفيز الشباب والنشء على المشاركة المجتمعية في الأنشطة التنموية والتطوعية، والاستمرار في تمكين الحركة الكشفية وحركة بيوت الشباب للقيام بدور مجتمعى أكثر تأثيرًا، ومواصلة دعم وتنظيم والتوسع فى إنشاء الكيانات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة فى مختلف المحافظات.

تناول الاجتماع تقييم الأداء العام للاتحاد خلال الفترة الماضية، والوقوف على الإنجازات التي تم تحقيقها والتحديات التي واجهت العمل، ووضع الخطط والبرامج المستقبلية للاتحاد، والتي تهدف إلى تعزيز دور الكيانات الشبابية في المجتمع.

 

552e5a31-f734-4b8b-a063-9798a9d4f705

 

4909a769-54c9-46ea-920d-dcbff18faec8

 

015210f7-e05d-444c-8381-e8485d38b376

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا