رياضة / صحيفة الخليج

نادم لعدم شراء دييغو كوستا

متابعة: ضمياء فالح
كشف الدكتور إيان غراهام، المدير السابق لقسم الإحصائيات بنادي الإنجليزي، عن ندمه لعدم شراء المهاجم الإسباني البرازيلي الأصل دييغو كوستا.
وقال غراهام، الذي عمل في حقبة بريندان رودجرز ويورغن كلوب، وأشرف على مهمة مثل فيليب كوتينيو وأندي روبرتسون وفيرجيل فان دايك: «هل يمكنكم تخيل هجوم ليفربول مع لويس سواريز ودييغو كوستا؟ كان ليكون قذراً، لكن للأسف كوستا انضم إلى في 2013. نجحت في نهاية المطاف في الحصول على الضوء الأخضر لشرائه مقابل 25 مليون إسترليني، لكنه وقع مع أتلتيكو مدريد».
وكشف غراهام عن توتر علاقته مع المدرب رودجرز، وقال إن معظم اللاعبين الذين أراد القسم شراءهم، صوّت المدرب ضد التعاقد معهم، كما منع المدرب الأيرلندي رحيل بعض اللاعبين الذين كان يحب بقاءهم، ما أفضى إلى تراجع نشاط ليفربول في سوق التنقلات.
وقال غراهام إن رودجرز لم يكن منفتحاً على تقبل فكرة الإحصائيات في شراء اللاعبين، وإنه ضغط لشراء توم إنش بينما كان القسم يوصي بشراء كوتينيو.
وفي سياق متصل، يواجه الأوروغوياني نونيز مستقبلاً مجهولاً بعد جلوسه على دكة ليفربول في مباراة الموسم الأولى، وقال ستيف نيكول أسطورة ليفربول: «هذا لا يبشر بخير لنونيز، تسجيل غوتا هدفاً يدفع نونيز للتفكير إن كان سيحصل على فرصة. إن واصل غوتا تسجيل الأهداف لن يستطيع نونيز الظهور في التشكيلة الأساسية. بدأ نونيز بالشعور بعدم السعادة على الدكة، ويرى في جلوسه تكراراً لما حصل الموسم الماضي؛ حيث اختفى تقريباً من الفريق».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا