رياضة / صحيفة اليوم

غيابات النصر عن مباراة الرائد في الجولة الأولي من روشن

يغيب عن نادي النصر، لاعب وحيد خلال مباراة الرائد في الجولة الأولي من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تجمع الفريقين، في تمام التاسعة مساء يوم الخميس المقبل، على أرضية ملعب الأول بارك.
ويتغيب أيمن يحيى لاعب نادي النصر عن المباراة، بسبب تعرضه لإصابة قوية خلال مباراة الهلال في نهائي كأس السوبر، وتأكد عدم مشاركته مع الفريق خلال مباراة الرائد القادمة في مسابقة دوري روشن للمحترفين، وذلك لغيابه لفترة لاتقل عن 4 أسابيع عن المشاركة مع الفريق.
وتواجد سالم النجدي في التدريبات الجماعية لنادي النصر خلال الفترة الأخيرة، ليتأكد جاهزيته لمباراة الرائد القادمة في مسابقة دوري روشن، في ظل غموض مستقبل أليكس تيليس مع الفريق حتي هذه اللحظة بصورة كاملة.
ويستعد نادي النصر، لملاقاة نادي الرائد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الأولي من مسابقة دوري روشن، والتي تقام على ملعب الاول بارك، في التاسعة مساء الخميس المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا