رياضة / اليوم السابع

صفقة تبادلية.. يضم محمد ربيعة مدافع مودرن سبورت مقابل أحمد مصطفى

كتب عمر مراد - أسماء عمر

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 11:34 م

اتفق مسئولو مودرن سبورت مع نظرائهم بنادي  على عقد صفقة تبادلية، من خلال انتقال محمد ربيعة مدافع مودرن سبورت إلى سموحة، في مقابل انتقال أحمد مصطفى لاعب وسط الفريق السكندري إلى مودرن سبورت، وذلك خلال الميركاتو الصيفي المرتقب.

ونجح مودرن سبورت في آخر جولة من الدوري بالفوز على الأهلي بهدفين لهدف، وأنهى الموسم في المركز الخامس برصيد 54 نقطة، بعدما حقق 14 انتصارا و12 تعادلا وتعرض لـ 8 هزائم، وسجل لاعبو مودرن سبورت 40 هدفاً واستقبلت شباكهم 28 هدفاً كثاني أقوى خط دفاع في المسابقة مناصفة مع الأهلي.

ويواجه فريق مودرن سبورت فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، فريق إنبى باستاد السلام الدولى، فى إطار منافسات دور الـ16 من كأس . وتأهل موردن سبورت لدور الـ16 بعدما اكتسح بترول أسيوط بثلاثية نظيفة، فيما اكتفى فريق إنبى بهدف واحد أمام النجوم فى دور الـ32 من كأس مصر.

وخلال الموسم المنقضي أيضاً، شهد مودرن سبورت تعديلات كبيرة، كتغيير اسم النادي مرتين، في بداية الموسم إلى مودرن فيوتشر، ثم قبل نهاية الموسم إلى مودرن سبورت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا