رياضة / اليوم السابع

محمد أبو جبل حارس البنك الأهلى يواصل التأهيل من إصابة الرباط الصليبى ..

واصل محمد أبو جبل حارس مرمى فريق البنك الاهلى ومنتخب التأهيل من الإصابة بالرباط الصليبى خلال جلسات بأحد صالات الجمانيزيوم استعدادا لخوض المرحلة الأخيرة للعودة إلى التدريبات الجماعية والمباريات الموسم المقبل.

وكان تعرض محمد أبو جبل للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في مواجهة فريقه أمام طلائع الجيش في 18 أبريل الماضى وتغيب عن الملاعب منذ ذلك الوقت، ويواصل في الوقت الحالي برنامجه التأهيلى للعودة من جديد للملاعب في أسرع وقت ممكن واستكمال مسيرته.

واختتم البنك الأهلى مبارياته في الدوري بالتعادل مع الداخلية سلبيا فى اللقاء الذى جمعهما باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري، وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين انتهت بفوز البنك الأهلي بهدف نظيف.

واحتل البنك الأهلي المركز الـ 13 في جدول مسابقة الدوري برصيد 36 نقطة، حصدها بعد خوض 34 مباراة حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 9  لقاءات وخسر 16 مواجهة أخرى، وسجل لاعبو البنك الأهلي 46 هدفاً واستقبلت شباكهم 45.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا