رياضة / صحيفة اليوم

كاسترو عن تعادل النصر أمام الرائد: التحكيم السبب ألغي هدف صحيح لـ رونالدو

علق لويس كاسترو المدير الفني لكرة القدم بنادي النصر، على التعادل أمام الرائد، بنتيجة هدف في شباك كل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الأولي من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب الأول بارك.
وقال لويس كاسترو في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" مباراة اليوم أمام الرائد، نجحنا في السيطرة فيها، بالاستحواذ بنسبة (70) % خلال اللقاء، لدينا أكثر من 100 هجمة، بالإضافة إلى 13 ركنية، وإلغاء هدف صحيح لكريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى ركلة جزاء لم تحتسب خلال اللقاء".
وتابع:" مباراة التعاون، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، كنا مميزين وجيدين للغاية في المباراة النهائية، نجحنا في الانتصار في الشوط الأول من اللقاء، واستحق الخصم الانتصار في الشوط الثاني من المباراة".
واختتم:" نعمل على أمور نفسية خلال الفترة الماضية، نحن نعمل على الأداء الفني، ولغة الأرقام، تتحدث عن ما يقدمه الفريق خلال الفترة الأخيرة، والأمور التحكيمية، بالإضافة إلى أمور نفسية هي من أثرت على الفريق في مباراة اليوم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا