رياضة / صحيفة اليوم

هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لعبور إبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي

سجل النجم النرويجي إرلينج هالاند أول ثلاثية له في الموسم الجديد ليقود فريقه مانشستر سيتي للفوز على ضيفه إبسويتش تاون بنتيجة 4/1 ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم السبت.
باغت إبسويتش تاون أبطال الدوري بهدف مبكر سجله سامي سموديكس بعد مرور سبع دقائق فقط.
واحتاج مانشستر سيتي خمس دقائق فقط لتصحيح أوضاعه، حيث سجل هالاند هدف التعادل في الدقيقة 12 من ركلة جزاء، وأضاف كيفن دي بروين الهدف الثاني في الدقيقة .14
وعاد هالاند ليسجل هدفا ثالثا في الدقيقة 16 قبل أن يكمل "الهاتريك" بتسديدة أرضية في الدقيقة 88 رافعا رصيده إلى 4 أهداف في صدارة هدافي البريميير ليج.
كما سجل المهاجم النرويجي الثلاثية السابعة له في الدوري الإنجليزي خلال مشاركته في 68 مباراة بقميص مانشستر سيتي الذي انضم لصفوفه في صيف 2022 قادما من بوروسيا دورتموند الألماني.
أما إبسويتش تاون فقد تلقى خسارته الثانية بعد سقوطه في الجولة الأولى على ملعبه ووسط جماهيره بهدفين دون رد، ليقبع الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.
ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى ست نقاط ليتقاسم الصدارة مع برايتون الذي فاز على بنتيجة 2/1 في وقت سابق اليوم السبت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا