رياضة / صحيفة اليوم

غدًا.. ريال مدريد يبحث عن فوزه الأول في الليجا أمام بلد الوليد

يبحث ريال مدريد عن فوزه الأول في الدوري الاسباني حينما يواجه بلد الوليد غدًا الأحد في ثاني جولات المسابقة.
وستكون مواجهة الاحد فرصة لريال كي يستعيد توازنه بمواجهة بلد الوليد المملوك من مهاجم ريال السابق وأحد افضل المهاجمين على الإطلاق البرازيلي رونالدو، بعد التعادل مع مايوركا في لقاء الجولة الأولى.
ويمني مبابي النفس أن تكون مسيرته مكلّلة بالنجاحات على غرار رونالدو، رغم أنه يأمل في أن يكون تأثيره على "ميرينغي" أفضل، بعد أن اكتفى البرازيلي بإحراز لقب الدوري مرة واحدة فقط، فيما عجز عن رفع كأس دوري أبطال أوروبا خلال مروره في النادي الملكي بين 2002 و2007.
كانت إحدى أهم العوائق التي حالت دون حصول ريال على ألقاب عدّة هي تشكيلته المدججة بالنجوم، وعلى سبيل المثال لا الحصر العدد الهائل من المهاجمين البارزين مقابل خسارة أحد أهم ركائزه الفرنسي كلود ماكيليلي.
وأشرك أنشيلوتي الرباعي الهجومي مبابي والبرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو والإنكليزي جود بيلينغهام خلال المباراة الرسمية الاولى للموسم في الكأس السوبر الأوروبية أمام أتالانتا الإيطالي وانتهت بفوز الملكي 2-0، ثمّ أمام مايوركا 1-1، لكنه انتقد التوازن المفقود بعد المباراتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا