رياضة / اليوم السابع

الزمالك يقدم عرضا ماديا خياليا لتجديد تعاقد زيزو

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك أن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي، قدم عرضا ماديا كبيرا لأحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الكروي الأول، بشأن تجديد تعاقده خلال الفترة الحالية.

وأضاف المصدر لـ""، إن إدارة الزمالك تنتظر رد زيزو على العرض المادي المقدم لتجديد تعاقده، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يصل الراتب لما يقرب من الـ40 مليون جنيه، وهو الراتب الذي لم يحصل عليه أي لاعب في الدوري، ليصبح الأعلى وسط باقي اللاعبين في .

وتابع المصدر حديثه، إن الأمر حاليا متروك للاعب، إما الموافقة على عرض التجديد أو رفضه ومن ثم تمسكه بالرحيل.

وكان نادى نيوم السعودى قد عاد لفتح باب المفاوضات مع مسئولى نادى الزمالك للحصول على خدمات زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويتمسك نادى نيوم بالحصول على خدمات زيزو لتدعيم صفوفه، خاصة أن الزمالك سبق أن رفض العرض الذى قُدم من النادى السعودى، وبعدما تم غلق الملف عاد نيوم للمفاوضات مرة أخرى.

وجاء عرض نيوم السعودى الذى قُدم للزمالك بقيمة 5 ملايين دولار، سيتم سدادها على قسطين، وهو ما رفضه مسئولو الأبيض، وطلبوا زيادة المقابل المادى مع إلغاء فكرة التقسيط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا