رياضة / عكاظ

الأهلي يسعد جماهيره

انتصر فريق الأهلي على ضيفه العروبة بهدفين دون مقابل، وتفوق القادسية على الفتح بثلاثية نظيفة، فيما تجاوز الخليج مضيفه ضمك بهدف دون مقابل، وأتت هذه الثلاثة لقاءات ضمن لقاءات الجولة الأولى (جولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية) لدوري روشن .

على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، استهل الأهلي مشواره بفوز مستحق على الضيف الجديد فريق العروبة بهدفين دون مقابل، وشهد تفوقا أهلاويا واضحا، وأحرز هدفه الأول عن طريق اللاعب عبدالكريم دارسي (32)، وفي الشوط الثاني أضاف روبيرتو فيرمينو الهدف الثاني (80)، ليحقق الأهلي انتصاره الأول وينال أول ثلاث نقاط، فيما تلقى العروبة الخسارة الأولى.

وعلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، فرض فريق القادسية حضوره بقوة في دوري المحترفين بعد فوزه القوي على ضيفه الفتح بثلاثة أهداف دون مقابل، وأحرز أهداف القادسية الثلاثة كل من: جوليان كينيونيس (هدفين 34,90+2)، وعبدالعزيز العثمان (73)، ليحقق القادسية الانتصار والثلاث نقاط، فيما تلقى الفتح الخسارة الأولى وبقي دون نقاط.

وعلى ملعب نادي ضمك، تفوق الخليج على مضيفه ضمك بهدف دون مقابل، وجاء الهدف بنيران صديقة بعد أن أخطأ مدافع ضمك ضاري العنزي في إبعاد الكرة لتسكن شباك فريقه (16)، ليحقق الخليج فوزه الأول وينال أول ثلاث نقاط، فيما تلقى ضمك خسارته الأولى وبقي بدون نقاط.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا