رياضة / عكاظ

أين الهجن ؟

فيما طرح الاتحاد للهجن استطلاعاً، أمس، لقياس رضا المضمرين حول الخدمات المقدمة لهم، طالب من خلال «عكاظ» عدد من المختصين بأهمية وجود التطبيق الذكي في الهواتف المحمولة؛ لسرعة إتاحة الخدمات من خلاله كطلبات الشرائح والتسجيل والنقل والبرنت وما إلى ذلك.

وأكد محلل سباقات الهجن عبدالله بن مجحود آل رزق أن وجود التطبيق مهم في تسهيل الخدمات، كما طرح مقترحاً بالاكتفاء بالغرامة المالية ومقدارها 10 آلاف دون الإيقاف شهراً عند اكتشاف وجود المنشطات أثناء السباقات؛ لكون مدة الإيقاف طويله، ما تحرم المالك من سباقات أخرى كان يطمح المشاركة فيها، وحث على اقتصار بطاقات التأهيل على منافسات مهرجانات المؤسس والملك وولي العهد، دون غيرها من مراكيض أخرى كالسيح وتبوك ونجران؛ لما لها من انعكاس إيجابي على الملاك السعوديين وتطوير الرياضة بشكل تنافسي أكبر، وأشار آل رزق لأهمية أن يضاف شوط جديد في كأس العلا للمواطنين لتوسيع دائرة المشاركات والتنافس.

من ناحيته كشف المحلل طالب بن راشد المري أن أبرز ما يحتاجه المضمرون هو فتح المجال لأشواط الإنتاج لما لها من أثر إيجابي كبير، وأضاف المري أهمية الاعتناء بأرضيات المضامير.

وكان الاتحاد السعودي للهجن كشف أن هذا الاستطلاع يهدف إلى تقييم مدى الرضا عن الخدمات المقدمة، من أجل تعزيزها وتطويرها؛ لضمان تحقيق أعلى مستويات الجودة وتلبية التوقعات في المستقبل، في سبيل تحسين التجربة والخدمات التي يقدمها الاتحاد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا