رياضة / اليوم السابع

إدارة الزمالك ترفض التعجل فى ملف اللاعبين الراحلين

رفض مسئولو نادى الزمالك السماح لأى لاعب ممن مازالوا مرتبطين بعقد سارٍ مع النادى بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قبل الحصول على موافقة من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بالإضافة إلى توفير البديل المناسب في نفس المركز حتى لا يؤثر الأمر بالسلب على الفريق في الموسم الجديد.

وترغب إدارة الزمالك فى تدعيم صفوف الفريق بعناصر مميزة، وفى نفس الوقت عدم الاستغناء عن عناصر عديدة من الفريق لعدم حدوث خلل في الصفوف.

ويكثف مسئولو نادى الزمالك من محاولاتهم المستمرة لحل أزمة إيقاف القيد قبل 31 أغسطس الجارى وهو الوقت الذى حدده الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" لغلق الفترة الثانية من باب القيد الأفريقى.

ويرغب مسئولو  القلعة البيضاء فى الوفاء بالتزامات النادى المادية التى تسببت فى إيقاف القيد،حتى يتمكنوا من قيد الصفقات المحتمل التعاقد معها للاستفادة من خدماتها على المستوى الأفريقى، فى بطولة كأس الكونفدرالية التى يشارك فيها الفارس الأبيض.

ويعاني الزمالك من وقف القيد في الوقت الحالي بسبب عدم دفع مستحقات مساعدي البرتغالي فيريرا ، حيث ينتظر الوفاء بها ليتسنى له قيد صفقاته الجديدة بشكل رسمي، فى الوقت الذى يتبقى فيه 9 أيام على موعد غلق الفترة الثانية من باب القيد الأفريقى من قبل كاف، والذي تم فتحه من أول أغسطس الجاري.

ويحق للأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية قيد صفقاتها الجديدة قبل يوم 31 أغسطس الجاري، حتى يتسنى لهم المشاركة في مباريات دور الـ32 للبطولات الإفريقية، وفي حال تأخر قيد اللاعبين الجدد ستحرم الأندية من الاستفادة من صفقاتها الجديدة التي سيتم إبرامها بعد تاريخ 31 أغسطس ويتم الاستعانة بهم بدءا من دور المجموعات الإفريقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا