رياضة / الصباح العربي

الشباب والرياضة : وفد الشباب المصري يصل للمشاركة في برنامج تبادل...اليوم الأحد، 25 أغسطس 2024 02:48 مـ   منذ 37 دقيقة

وصل وفد من الشباب المصري، إلى للمشاركة في فعاليات برنامج تبادل الوفود الشبابية تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة بمصر والمغرب، للمشاركة في العديد من الفعاليات والزيارات، في إطار تعزيز العلاقات بين البلدين من خلال الشباب.

وفور وصولهم الي مطار محمد الخامس بالدار البيضاء

تم مرافقتهم إلي فندق المعيشه بمدينة طنجه، وأثناء حفل الإستقبال أشار القائمين على البرنامج من الجانب المغربي على ضرورة الفخر والإنتماء إلى ، بعلمائها و زعامتها واذاعاتها وادبائها والمصلحين كان لها واقع كبير وأثر كبير علي تربيه جيل الستينات والسبعينات، وأنها أثناء هذه الفترة لم يخلوا بيت مغربي من صور زعماء مصر" الرئيس جمال عبدالناصر والرئيس محمد أنور السادات " وأن مصر كان لها واقع كبير سياسي وايدولجي علي المغرب.

تعرف الشباب المصري على تاريخ مدينة طنجه التي تسمي بمدينه البحرين لأنها بها ملتقي البحرين، وهي البقعه التي خرج من الإسلام الي الغرب فهذه الرقعه التي كان بها المسلمون الذي خرجوا الي الضفه الأخري ونشروا الإسلام .

كما نقلت رئيسة الوفد المصري الأستاذة نجوى صلاح - رئيس الإدارة المركزية لتنمية الشباب بالوزارة ، تحيات الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة - عن أهمية مشاركة الوفد ببرنامج التبادل الشبابي بين مصر والمغرب والتي تعد نقطة تواصل بين شباب البلدين للتعرف على التراث ، لمنح الفرصة للشباب المشارك في النقاش وتعريف أنفسهم وإنجازتهم ، مشيداً بعلماء المغرب وزعمائها وحضارتها العريقة .

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة كانت قد استقبلت وفداً شبابياً مغربياً ، للمشاركة في فعاليات أسبوع الإخاء المصري - المغربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا