رياضة / صحيفة الخليج

«دبي الرياضي» يكرّم عمال توصيل الطلبات

نظّم مجلس دبي الرياضي، فعالية رياضية مجتمعية مخصصة لعمال توصيل الطلبات في الشركات العاملة بالدولة في ملاعب عالم دبي للرياضة بمركز دبي التجاري العالمي، وذلك للعام الثاني على التوالي، ضمن فعاليات مبادرة «صيفنا رياضي» التي أطلقها المجلس بهدف إتاحة الفرصة لجميع فئات المجتمع المشاركة في الأنشطة الرياضية المتنوعة خلال فترة الصيف، ودعم تنظيم الفعاليات الرياضية التي تسهم في نشر ثقافة ممارسة الرياضة والنشاط البدني بين كافة شرائح المجتمع.
وشارك في الفعالية التي تكرم جهود عمال توصيل الطلبات ودورهم المجتمعي المهم، سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، بحضور علي عمر البلوشي مدير إدارة الفعاليات الرياضية بمجلس دبي الرياضي، وفوزية فريدون مدير قسم الرياضات المجتمعية.
وتضمنت الفعالية تنظيم منافسات رياضية وترفيهية ممتعة في 5 ألعاب متنوعة هي: شد الحبل وكرة القدم، والكرة الطائرة، والكريكت، ومصارعة الذراعين، شارك فيها أكثر من 320 عامل توصيل، من 6 شركات توصيل هي طلبات، ودلفيرو، وكريم، ونون، ونون فود، وناو ناو، لتجمع المبادرة كافة شركات التوصيل يتنافسون وسط أجواء من المرح والسعادة تحت سقف واحد.
كما تضمنت الفعالية تنظيم دورة توعوية قدمها منتسبو مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف حول أساسيات الإسعافات الأولية وإجراءات السلامة أثناء القيادة، ما ساهم بتحقيق فائدة إضافية للمشاركين إلى جانب متعة خوض المنافسات المتنوعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا