رياضة / صحيفة الخليج

سلوت: صلاح وفان دايك وأرنولد عليهم اللعب بشكل رائع قبل تحديد مصيرهم

«الخليج» - متابعات
أكد الهولندي آرني سلوت مدرب أن الثلاثي وفيرجيل فان دايك وترينت أليكساندر أرنولد عليهم اللعب بشكل رائع وتقديم أفضل ما لديهم، قبل تحديد مصيرهم مع الفريق، حيث تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري.
وأوضح سلوت أن الثلاثي سيقررون مصيرهم بأنفسهم، موضحاً «الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله هو إخراج أفضل ما لديهم، إذا حدث ذلك وأدوا بشكل جيد، فالأمر متروك لهم إذا كانوا يريدون التوقيع، ولنا إذا منحناهم عقوداً جديدة».
وتابع المدرب الهولندي «الشيء المهم بالنسبة لهم، سواء انتهى عقدهم أم لا، هو تقديم أفضل أداء ممكن، وهو ما سأساعدهم على تحقيقه مع طاقمي الفني، لكي نخرج أفضل ما لديهم، وحتى الآن سار كل شئ بشكل إيجابي معهم».
وأضاف آرني سلوت «لقد عاد محمد صلاح للتدريبات بشكل قوي بدنياً، وكذلك فيرجيل فان دايك، وقدما أداءً جيداً ضد إيبسويتش تاون، وهي أول مباراة، لذلك تركيزي الأساسي منصب على مواجهة برينتفورد وليس تمديد العقود».
وبدأ ترينت أليكساندر أرنولد، 25 عاماً، مسيرته في أكاديمية ناشئين ليفربول قبل تصعيده للفريق الأول في صيف 2016، وفي صيف 2017 انضم محمد صلاح، 32 عاماً، إلى النادي قادماً من روما الإيطالي، ثم انتقل فيرجيل فان دايك، 33 عاماً، في يناير 2018 من صفوف ساوثهامبتون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا