رياضة / صحيفة الخليج

أرقام قياسية جديدة لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي

«الخليج»- متابعات
حقق النجم المصري، لاعب أرقاماً قياسية جديدة، حيث أصبح الأكثر مساهمة في الأهداف ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي بتسجيل 7 أهداف، وفقاً لشبكة «سكواكا» للإحصائيات.
وفاز ليفربول الأحد على ضيفه برينتفورد بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من المسابقة بعد أن افتتح الكولومبي لويس دياز التسجيل في الدقيقة 13، وأضاف صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 70.
وقالت الشبكة إن صلاح سجل الهدف السابع له في برينتفورد وتفوق على الدولي الإنجليزي جيمس ماديسون، نجم توتنهام الحالي وليستر سيتي السابق، الذي توقف رصيد مساهماته ضد برينتفورد، عند 6 أهداف.
وأشارت الشبكة إلى أن صلاح ساهم بشكل مباشر في 128 هدفاً خلال 128 مباراة على ملعب «أنفيلد» في الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح ليفربول، بتسجيله 93 هدفاً وتقديمه 35 تمريرة حاسمة.
وبحسب الشبكة، لم يساهم أي لاعب آخر بأكثر من 100 هدف على أرض فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انضمام صلاح إلى «الريدز» في عام 2017.
وكان صلاح سجل في المباراة الثانية على التوالي هذا الموسم، حيث كان قد أحرز هدفاً في فوز ليفربول على إيبسويتش تاون (2-0) في الجولة الأولى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا