رياضة / صحيفة الخليج

زلاتان يتذكر الحقبة الذهبية في

متابعة: ضمياء فالح
حل الأسطورة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش السبت ضيفاً على شبكة الرياضية في تغطيتها للدوري الإيطالي قبل مباراة خسارة فريقه السابق الميلان أمام بارما 2-1. وانضم إبراهيموفيتش (42 عاماً) لأسطورة الكرة الإيطالية فابيو كانافارو ونجم ليدز يونايتد السابق مايك غريللا والمقدمين بوبي ميلر ومايك ميسينا لكنه قال لهم: «شكراً على استضافتكم لي لكن أين استوديو التحليل الحقيقي مع تيري هنري وكيت عبدو وميكا ريتشاردز؟ لنعد للمنزل، إن تأتوا بي إلى هنا عليكم أن تجلبوا كبار المحللين»، ثم قال بعد انفجار الجميع بالضحك: «لا تقلقوا، سوف أرفع مستوى التحليل هنا».
وشارك ميكا ريتشاردز وكيت عبدو وتيري هنري وجيمي كاراغر في تغطية الشبكة لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وكان لحضورهم وخبرتهم في المجال تأثير كبير في نجاح البرنامج. ثم سأل كانافارو بطل العالم زلاتان عن كيفية تأقلمه مع الـ«سيري أي» عندما انضم ليوفنتوس قادماً من أياكس في 2004 أجاب السويدي الذي سجل 26 هدفاً في 92 مباراة مع اليوفي قبل انتقاله للميلان في 2006: «كان الوضع مختلفاً، لأنني عندما دخلت غرفة الملابس لأول مرة شاهدت هؤلاء اللاعبين يجلسون بجانبي بعدما كنت أراهم في البلاي ستيشن قبل يوم».
وانضم زلاتان لغرفة ملابس تعج بالنجوم من أمثال بوفون وديل بييرو ونيدفيد وأضاف: «بعد 3 أشهر من ذلك اليوم انضموا إلي ولعبنا بلاي ستيشن».
وكشف كانافارو عما كان يفعله مع زلاتان في التمرينات وقال المدافع ممازحاً المهاجم: «أتركه يسجل دائماً أثناء التمرينات لأمنحه الثقة بنفسه». بيد أن أسطورة الميلان، الذي يعمل حالياً مستشاراً فيه، لم يعجبه حال الفريق بعد تعادل وخسارة هذا الموسم، لكنه كما يردد دائماً «ميلان في القلب وسيبقى هناك دائماً».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا