رياضة / اليوم السابع

11 لاعبا مصريا ينافسون على ذهب وفضة البطولة العربية للجودو بالعلمين

كتبت ندى مجاهد

الإثنين، 26 أغسطس 2024 01:36 م

كشف هشام نبيل، مدير البطولة العربية للجودو التى تستضيفها بمدينة العلمين الجديدة، عن تأهل 11 لاعباً من مصر للمنافسة على الذهب والفضة فى نهائيات البطولة اليوم. 

انتهت منذ قليل الأدوار التمهيدية بمنافسات اليوم، الاثنين، بالبطولة العربية للجودو التى تستضيفها مصر بمدينة العلمين الجديدة، والتي تستمر حتى 30 أغسطس الجاري، للفئات العمرية المختلفة، البراعم والشباب والناشئين.

وتشهد البطولة مشاركة 10 دول بإجمالي 500 لاعب ولاعبة من دول: ، ، الأردن، ، ، قطر، ، ، اليمن، بالإضافة إلى مصر البلد المنظمة.

وكان الاتحاد العربي للجودو ، برئاسة القطري خالد بن حمد العطية، قد قرر منح مصر حق استضافة منافسات البطولة العربية للأندية لمرحلتي البراعم والناشئين بشكل مستمر كل عام، في مدينة العلمين الجديدة، إذ جاء قرار الاتحاد العربي للجودو بعد التنظيم المبهر والرائع للبطولة التي اختتمت مؤخرا، في مدينة العلمين الجديدة، وشهدت مشاركة أكثر من 600 لاعب ولاعبة من 18 دولة عربية.

وحصلت أسماء أبو بكر الشريف على الميدالية الذهبية في البطولة العربية للجودو تحت سن الـ15 عام وزن 40 كيلو، والتي تقام في مدينة العلمين الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا