رياضة / صحيفة الخليج

يتغنى بصلاح: الكلمات تعجز عن وصف الملك المصري

«الخليج» ـــ متابعات
نَشر اليوم الاثنين، نادي الإنجليزي على حسابة في منصة «إكس» صورة لنجمه المصري وكتب عليها الكلمات تعجز عن وصف الملك المصري.
وأشار النادي إلى أن لاعبه محمد صلاح ساهم في تسجيل 128 هدفاً خلال 128 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب «أنفيلد»، حيث سجل 93 هدفاً، وقدم 35 تمريرة حاسمة.
وفاز ليفربول أمس الأحد على ضيفه برينتفورد بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من المسابقة بعد أن افتتح الكولومبي لويس دياز التسجيل في الدقيقة 13، وأضاف صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 70.
وبعد المباراة، قالت شبكة «سكواكا» للإحصائيات إنه لم يساهم أي لاعب بأكثر من 100 هدف على أرض فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز إلا صلاح الذي انضم إلى «الريدز» في عام 2017.
وحقق النجم المصري رقماً قياسياً أيضاً بعد مباراة الأمس، حيث أصبح الأكثر مساهمة في الأهداف ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي بتسجيل 7 أهداف، متفوقاًعلى الدولي الإنجليزي جيمس ماديسون، نجم توتنهام الحالي وليستر سيتي السابق، الذي توقف رصيد مساهماته ضد برينتفورد، عند 6 أهداف، بحسب الشبكة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا