رياضة / صحيفة الخليج

كاساس يعلن القائمة النهائية لـ«أسود الرافدين» لمباراتي عُمان والكويت

بغداد: زيدان الربيعي
أعلن الإسباني خيسوس كاساس، المدير الفني لمنتخب «أسود الرافدين» قائمة اللاعبين النهائية المستدعاة لمباراتي عُمان والكويت ضمن جولة التصفيات المؤهلة لمونديال 2026 واللتين ستجريان في البصرة والكويت في 5 و10 من هذا الشهر على التوالي.
وتألفت القائمة من 26 لاعباً هم: جلال حسن، علي كاظم، حسين حسن، أيمن حسين، إبراهيم بايش، أسامة رشيد، يوسف أمين، أحمد مكنزي، صفاء هادي، أمير العماري، مصطفى سعدون، حسين علي، زيدان إقبال، أحمد يحيى، ميرخاس دوسكي، محمد الطائي، علي الحمادي، مهند علي، مناف يونس، سعد ناطق، زيد تحسين، دانيلو السعد، ريبين سولاقا، لؤي العاني، أمجد عطوان، علي جاسم.
واستبعد كاساس اللاعبين محمد قاسم وهيران أحمد وحسن عبد الكريم «قوقية» وباشنغ عبد الله وأكام هاشم، وكان الثلاثي محمد قاسم و«قوقية» وباشنغ عبد الله اللاعبين الأفضل في مسابقة دوري نجوم للموسم الماضي، واستبعادهم أثار الاستغراب لدى الجمهور العراقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا