رياضة / اليوم السابع

أحمد حمدي عضو مجلس إدارة نادي النصر يتقدم باستقالة مسببة لوزير الرياضة

  • 1/2
  • 2/2

تقدم أحمد حمدي، عضو مجلس إدارة نادي النصر، باستقالة مسببة إلى الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة من منصبه كعضو مجلس إدارة النادي، اعتراضاً على سوء الإدارة والقرارات والإجراءات التي يقوم بها مجلس الإدارة خلال الفترة الحالية.

وأوضح أحمد حمدي في الاستقالة التي تقدم بها بسبعة أسباب، وهي، أن مجلس إدارة نادي النصر يخالف فى القرارات التي تصدر نصوص قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017 ويخالف في القرارات نصوص لائحة النظام الأساسي للنادي "اللائحة الإسترشادية" ويخالف في القرارات نصوص اللائحة المالية الموحدة رقم 159 لسنة 2021.

وأشار عضو مجلس إدارة نادي النصرالمستقيل إلى أن هناك قرارات فردية للمجلس وقرارات إيقاف لعدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي لأسباب غير منطقية، وتجاهل دور المكتب التنفيذي وعدم ممارسته لمهمه المنوط بها.

وأضاف أحمد حمدي، فى الاستقالة التي تقدم بها، الشكاوى الكثيرة والمتعدده والمتكررة من أعضاء الجمعية العمومية والتي لا يسعى مجلس الإدارة لحلها، على الرغم من سهولة تلك المشكلات وإمكانية حلها ولكن نظرا لسوء العمل والإدارة داخل النادي فلا يوجد حلول لتلك المشاكل.

وجاءت آخر أسباب الاستقالة، تباطؤ وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالقاهرة فى الرد على الشكوى المقدمة من أحمد الأحمر عضو مجلس إدارة نادي النصر والغير راضي أيضا عن أداء المجلس لسوء الإدارة، والتي لم يبت فيها حتى الآن بشأن عدد غير قليل من المخالفات التي لم يستطع المجلس الرد عليها.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد شكلت لجنة برقم 11 لسنة 2024 بتاريخ 8 مايو 2024 لبحث الشكوى المقدمة من أحمد الأحمر عضو مجلس إدارة نادي النصر بشأن تزوير توقيعه على محضر مجلس الإدارة واقتحام مكتبه ووجود بعض المخالفات المالية والإدارية بالنادي ولم تصدراللجنة أي قرارات حتى الآن.

وأرسل أحمد حمدي عضو مجلس إدارة نادي النصر نسخة من الإستقالة التي تقدم بها اليوم إلى مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة والمدير التنفيذي لنادي النصر للإعلم والإخطار.


استقالة احمد حمدى

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا