رياضة / صحيفة الخليج

كابوس «أولد ترافورد».. تعرف إلى خريطة تحركات المبهرة أمام يونايتد

متابعة: ضمياء فالح 
أظهرت الإحصائيات خريطة تحرك النجم المصري صلاح (32 عاماً) في زيارته السابعة لملعب أولد ترافورد وكانت مبهرة، مع العلم أنه سجل 15 هدفاً أمام منافسه المفضل، وشبهته الصحافة البريطانية بالشرير «كروغر» بفيلم «كابوس في شارع إيلم» المرعب، والذي يعود لمزيد من الترهيب مرة بعد مرة عندما تتوقع أنه منته. 
وأطلق مشجعو اليونايتد على النجم المصري «ملك أولد ترافورد» وقال أحدهم: «إنه يملكنا» لكن صلاح يتألق في مواجهة اليونايتد أيضاً على الأنفيلد معقل .
وصعد صلاح إلى المركز الثاني في قائمة المسجلين والممررين الحاسمين في مباراة واحدة بالدوري الممتاز (33 مرة ) خلف واين روني (36 مرة ) وفي المركز الثالث تيري هنري (32 مرة ) وإن تجاوز سجل روني سيكون وداعاً رائعاً لليفربول وقال النجم المصري عما يريد من المشجعين أن يتذكروه عنه: «أعتقد أنني كنت دوماً أريد أن يتذكرون بأني قدمت كل ما عندي للنادي، هذا مهم جداً بالنسبة لي وأيضاً يقولون عني: «واحد من أفضل من لعب بقميص ليفربول»، ليس عليهم أن يقولوا إنني الأفضل بل واحد من الأفضل. يمكنهم القول إنني واحد من اثنين الأفضل في تاريخ النادي، بيني وبين ستيفي (ستيفن جيرارد)».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا