رياضة / صحيفة الخليج

حسن أحمد مدرباً لكربلاء العراقي

بغداد: زيدان الربيعي
سمت الهيئة الإدارية لنادي كربلاء الرياضي العراقي، حسن أحمد مدرباً لفريقها الكروي الأول خلفاً للمدرب الإسباني كارلوس هيرنانديز، الذي رفض الاستمرار في مهمته قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد لدوري نجوم لكرة القدم.
وقال النادي في بيان: «سمت الهيئة الإدارية لنادي كربلاء الرياضي، حسن أحمد مدرباً لفريقها الكروي الأول للموسم الكروي 2024- 2025، وياسر عبد الرزاق مدرباً مساعداً له».
وأوضح النادي، أن «حسن أحمد، يعد من طليعة المدربين المحليين والذين يحملون تاريخاً مميزاً من خلال عمله مع المنتخب الوطني العراقي للشباب وكذلك عمله مع الفرق المحلية في الدوري العراقي، حيث كانت تجربته الأخيرة مع فريق الميناء في الموسم الماضي علامة فارقة ومميزة في مسيرته التدريبية».
وسبق للمدرب حسن أحمد الإشراف على تدريب منتخبي العراق للناشئين والشباب وأسهم في خلق جيل كروي مميز لمنتخب العراق في السنوات الماضية، كذلك حقق نجاحات مميزة مع فرق التجارة، الجيش، نفط ميسان، النفط، الميناء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا