رياضة / صحيفة اليوم

كانتي ونجوم روشن يردون بقسوة على مدرب هولندا بخصوص صفقة الاتحاد

على الرغم من الطفرة الكبيرة التي يشهدها دوري روشن على مدار آخر موسمين بالتحديد، وجذب عدد كبير من النجوم العالميين الكبار، إلا أن كومان مدرب المنتخب الهولندي، أثرار الجدل بعد تعاقد الاتحاد مع ستيفين بيرجوين لاعب أياكس.
وعلق كومان في تصريحات إعلامية على انتقال بيرجوين لصفوف الاتحاد بأن الباب سيُغلق أمام اللاعب من حيث الانضمام للمنتخب الهولندي.
إنجازات عديدة ومستويات فنية مبهرة قدمها لاعبو الدوري الفرنسي مع منتخباتهم العالمية ترد على الهولندي كومان.
كانتي يتألق مع فرنسا
وربما المثال الأقرب هو الفرنسي نغولو كانتي، محترف الاتحاد، والذي صال وجال بقميص الديوك في يورو 2024، وكان سببًا رئيسيًا في بلوغ منتخب بلاده المربع الذهبي.
وحصل كانتي على جائزة رجل المباراة في أول مباراتين لفرنسا في يورو 2024، فضلاً عن تصريحاته التي أكد خلالها مرارًا وتكرارًا أن دوري روشن السعودي أعاد بريقه مجددًا وتسببت في عودته لتمثيل منتخب بلاده دوليًا.
رونالدو يواصل تحطيم الأرقام
كانتي ليس الوحيد، فالعالمي كريستيانو رونالدو لازال يحطم الأرقام تباعًا بقميص المنتخب البرتغالي منذ قدومه لصفوف النصر في يناير من عام والانفراد بقائمة هدافي العالم على المستوى الدولي.
ديمريال وستانشيو يتوهجان في اليورو
والقائمة تطول لتشهد على سبيل الذكر وليس الحصر، التركي ديميرال الذي توهج وسجل هدفين تاريخين منحا منتخب بلاده بلوغ ربع نهائي اليورو والحصول على جائزة رجل المباراة، والروماني نيكولا ستانشيو لاعب ضمك الذي خطف جميع الأنظار بهدف مؤثر وجائزة في المسابقة الأوروبية أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا