رياضة / صحيفة الخليج

فتح باب التسجيل في دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات

أعلن مجلس دبي الرياضي، فتح باب التسجيل للنسخة الـ12 من دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات، الدورة الأكبر من نوعها التي ينظمها مجلس دبي الرياضي تحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وتهدف إلى استقطاب المواهب الرياضية النسائية، ونشر الوعي بأهمية ممارسة الرياضة للمرأة.
كما تم إعلان موعد تنظيم الدورة التي تقام خلال الفترة من 16 إلى 30 أكتوبر المقبل، وتتضمن 8 ألعاب رياضية متنوعة؛ هي: البولينغ، سباق الجري، سباق الدراجات الهوائية، البادل تنس، الريشة الطائرة، الرماية، وسباق الموانع، وكرة السلة الثلاثية التي تم إضافتها إلى برنامج الدورة هذا العالم.
جاء ذلك خلال ورشة العمل الفنية التي أقيمت في مقر مجلس دبي الرياضي، وتحدثت خلالها حصة الكوس رئيسة قسم المرأة، مديرة الدورة، وعلياء الصافي المنسق العام للدورة، وعادل البناي رئيس اللجنة الفنية للدورة، وراشد الكلباني - مشرف ومدرب ميدان فزاع للرماية، بحضور منسقات الأنشطة الرياضية في المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية وشركات القطاع الخاص، وممثلو اتحادات الألعاب الرياضية المدرجة في الدورة.
وفتحت اللجنة المنظمة باب التسجيل أمام المؤسسات للمشاركة في بطولات الدورة، انطلاقاً من الثلاثاء 3 سبتمبر الجاري حتى 4 أكتوبر المقبل، ويتم التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للدورة https://shwt.dubaisc.ae/، حيث تقوم كل مؤسسة بإنشاء حساب خاص بها على الموقع لرفع كافة الوثائق والمستندات الخاصة بتسجيل اللاعبات والفرق واختيار الألعاب التي ستشارك فيها كل لاعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا