رياضة / صحيفة الخليج

كوامي: سعادتي كبيرة باختياري لمنتخب

الشارقة: عصام هجو
عبر اللاعب كوامي كويدو مدافع نادي العين، عن سعادته لاختياره لاعباً في صفوف منتخب ، وحزنه العميق للنتيجة التي انتهت عليها مباراة «الزعيم» أمام البطائح السبت في الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين بعد التعادل 3-3.
وقال كوامي: كلاعبين غير راضين عن النتيجة، ودائماً كل مباراة في علم الغيب وبعد أن سجلنا 3 أهداف للأسف استقبل مرمانا 3 أهداف وهذا الأمر بالنسبة لنا مرفوض وغير مقبول، وعلينا العمل على التعويض وما حدث أمام البطائح درس يجب أن نستفيد منه في المستقبل.
وحول اختياره للمنتخب في تصفيات مونديال 2026 قال: سعادتي كبيرة للغاية وأتمنى أن أكون دائماً عند حسن الظن والثقة، كما أتمنى أن أقدم الإضافة المطلوبة واسجل حضوراً مميزاً مع المجموعة.
ومن جانبه، قال درويش محمد حارس مرمى البطائح: بدأنا مباراة العين بطريقة غير جيدة واستقبلنا ثلاثة أهداف سريعة خلال ربع ساعة، وهذا أمر صعب على أي فريق، ولكن يحسب لنا أيضاً أن الفريق لم يستسلم ونجحنا في العودة تدريجياً.
وأكد أن الهدف الذي سجله باولو هنريكي في نهاية الشوط الأول شكل اللحظة المفتاحية في العودة ومنحنا شيئاً من استعادة المعنويات وزادنا إصراراً على تقديم الأفضل، وبعد الهدف عدنا إلى غرف الملابس وتحلينا بالهدوء وتعاهدنا على بذل أقصى الجهود في الشوط الثاني.
3 أهداف
وحول استقباله لثلاثة أهداف سريعة كحارس مرمى قال: اعتقد أن الأمر ليس سهلاً على حارس المرمى عندما يستقبل 3 أهداف في ربع ساعة ولكن بتكاتف وإصرار المجموعة نجحنا في تجاوز آثار التأخر المبكر جداً وتفوقنا على فريق كبير مثل العين في الشوط الثاني يحفزنا لتقديم الأفضل في المباريات القادمة.
وحول طموحات البطائح في الموسم الحالي بعد المستويات الرائعة في الموسم الماضي قال:نطمح إلى التقدم في الترتيب وإحراز مركز أفضل من المركز السابع الذي انهينا به دوري الموسم الماضي.
وتابع: كنّا السابع في الترتيب وهذا الموسم نسعى جاهدين لإحراز مركز أفضل من السابع.
أما مدافع البطائح سعيد جمعة فقد أكد أن فريقه يمتلك كوكبة جيدة ومميزة من اللاعبين، ويستطيع التقدم في كل البطولات المطروحة على الساحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا