رياضة / لحظات نيوز

شاهدها الآن مباشر ضد الترجي تويتر اليوم al-ahly vs Taraji

شاهدها الآن بأعلى جودة من خلال لمباراة الأهلي والترجي اليوم في هذا التوقيت الذي نتعرف عليها بشكل دقيق من خلال موقع لحظات نيوز، حيث يهتم الكثير من الأفراد بالتعرف على القنوات التي يتم من خلالها نقل مباراة النادي الأهلي ونادي الترجي اليوم السبت الموافق 25 من شهر مايو الجاري من العام 2024 ميلاديًا.

جدول المحتوياتToggle

بث مباشر لمباراة الأهلي والترجي اليوم في هذا التوقيت

بث مباشر لمباراة الأهلي والترجي اليوم

يمكنك من خلال بث مباشر لمباراة الأهلي والترجي اليوم في هذا التوقيت الذي نستعرضه عبر السطور الآتية، حيث إنه من المقرر أن تنقل قناة تايم سبورتس الأرضية مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا في اليوم السبت الموافق 25 من شهر مايو الجاري من العام 2024 ميلاديًا.

كما تعمل القناة على نقل كافة المباريات القارية التي تقام في جمهورية العربية من خلال شاشاتها بث مباشر، بالإضافة إلى نقل مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد كذلك لمباريات دوري أبطال إفريقيا فضائيًا مباراة الأهلي والترجي اليوم السبت وهذا من خلال قناة بي إن سبورتس 6.

أقرأ أيضًا: تاريخ مواجهات الأهلي والترجي التونسي

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الترجي التونسي اليوم

في إطار التعرف على لمباراة الأهلي والترجي اليوم، فلا بد من الاطلاع على تشكيل النادي الأهلي المتوقع ضد الترجي التونسي اليوم السبت الموافق 25 من شهر مايو الجاري من العام 2024 ميلاديًا:

  • خط الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، أكرم توفيق.
  • خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، وسام أبوعلي.
  • خط الدفاع: كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.
  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

متى موعد مباراة الأهلي اليوم ضد الترجي في نهائي إفريقيا

من الجدير بالذكر أنه من المقرر انطلاق مباراة الأهلي ضد الترجي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا وهذا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة بالمملكة العربية ، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي كذلك.

أقرأ أيضًا: تردد مشاهدة مباشرة لمباريات الاتحاد السعودي والأهلي المصري مجانًا في كأس العالم للأندية!! تردد قنوات ssc الرياضية السعودية على نايل سات

القناة التونسية الأرضية لمباراة الأهلي والترجي

تعمل القناة التونسية الأرضية على توفير فرصة ذهبية للجماهير التونسية والمصرية كذلك من أجل متابعة مباراة الأهلي والترجي بشكل مجاني تمامًا ومباشر، والتي يتم بثها من خلال القمر الصناعي :

  • تردد القناة: 11727.
  • معامل تصحيح الخطأ: ¾.
  • معدل الاستقطاب: أفقي H.
  • معدل الترميز: 27500.

تردد قناة أرينا سبورت لبث مباراة الأهلي والترجي

من الجدير بالذكر أن قناة أرينا سبورت الكرواتية تعمل على توفير تغطية متميزة للمباراة من خلال القمر الصناعي Eutelsat W2 حتى تتمكن الجماهير من متابعة المباراة أول بأول، حيث تبث المباراة على التردد التالي:

  • تردد القناة: 11512.
  • معدل الترميز: 30000.
  • معدل الاستقطاب: أفقي H.

بإمكانك أن تشاهد الآن وبأعلى جودة ممكنة بث مباشر لمباراة النادي الأهلي وفريق الترجي اليوم السبت الموافق 25 من شهر مايو من العام الجاري 2024 ميلاديًا.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا