رياضة / الصباح العربي

يبدأ محادثات تجديد عقد محمد صلاحاليوم السبت، 7 سبتمبر 2024 04:02 مـ   منذ 3 دقائق

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن مفاجأة تنتظر النجم الدولى المصرى لاعب فريق الإنجليزى، بشأن مستقبله مع الريدز، خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهى عقد الدولي المصري محمد صلاح مع ليفربول فى صيف 2025، ولم يتم تجديد تعاقده حتى الآن.

ووفقًا لموقع «فوتبول إنسايدر» الإنجليزي، فإن نادى ليفربول سيبدأ محادثات مع محمد صلاح، من أجل تجديد عقده «قريبًا» وذلك بعد طلبه العلني في تصريحاته يوم الأحد 1 سبتمبر.

كان صلاح، قال لـ شبكة «سكاى سبورتس» عقب مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، إن هذا هو موسمه الأخير فى النادى لأنه لم يتحدث إليه أحد بشأن تجديد العقد.

وأضاف موقع «فوتبول إنسايدر» الإنجليزى، وفقًا لمصادره، أن قضية تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول ستشهد تطورًا جديدًا، حيث من المتوقع أن تبدأ المحادثات مع «مو» خلال الأسابيع المقبلة.

وأشار الموقع إلى أن الفترة الماضية كان كل التركيز على دمج المدير الجديد أرنى سلوت وطاقم التوظيف الجديد مثل ريتشارد هيوز وعودة مايكل إدواردز، لكن مع غلق باب سوق الانتقالات يوم الجمعة الماضى (30 أغسطس) أصبح الآن ليفربول مستعدا لبدء المفاوضات مع صلاح.

صلاح كان هدفًا طويل الأمد لأندية الكبرى، التى رفضت عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترلينى فى صيف .

وبدأ صلاح موسم 2024-25 بشكل رائع، حيث سجل 3 أهداف وصنع مثلها فى ثلاث مباريات بالدورى الإنجليزى الممتاز، ويعد الفرعون المصري هو عاشر أفضل هداف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز (160 هدفًا) وهو يقترب من جيرمين ديفو (162) وروبى فاولر (163).

من ناحية أخرى، قال رونالد كومان، مدرب منتخب هولندا، إن أرنى سلوت، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى ليفربول الإنجليزى، كان محظوظا خلال فوز فريقه على .

وفاز ليفربول على مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بينهما الأحد الماضى، فى الجولة الثالثة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج».

وقال رونالد كومان عندما سئل عن رأيه فى مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد: «لقد شاهدت المباراة بسبب العدد الكبير من اللاعبين الهولنديين». وأضاف: «لكن بالطبع نظرت إلى الأمر أيضًا من وجهة نظر المدير الفنى، أرى أن سلوت يقوم بعمل أفضل قليلاً من تين هاج»، مضيفًا: «إذا كان لديك الثلاثى الهجومى الذى لديه (محمد صلاح، جوتا، لويس دياز)، يجب أن تدرك أنك محظوظ».

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا