رياضة / صحيفة الخليج

الشرطة العراقي يواجه الزمالك في الإسكندرية

بغداد: زيدان الربيعي
يختتم فريق الشرطة الأول لكرة القدم العراقي، مبارياته في المعسكر التدريبي المقام في بمدينة الإسكندرية، السبت، بمواجهة ودية أمام فريق الزمالك المصري، وذلك في إطار التحضيرات المكثفة للموسم المقبل.
وستكون هذه المباراة الأخيرة للفريق قبل العودة إلى بغداد، حيث يسعى المدرب أحمد صلاح وطاقمه الفني المساعد إلى تجربة اللاعبين واختبار جاهزيتهم قبل بدء المنافسات الرسمية.
وكان فريق الشرطة العراقي قد وصل إلى الإسكندرية وأقام في فندق «راديسون بلو»، حيث يقيم أيضاً فريق الزمالك، ما أتاح فرصة للاعبين للتفاعل مع أجواء المنافسة الودية.
وستقام المباراة التجريبية بين فريقي الزمالك المصري والشرطة العراقي على ملعب فاركو بالإسكندرية.
من جانب آخر، وصل، أمس، اللاعب الجزائري جمال بلعمري، إلى مدينة الإسكندرية المصرية، حيث يقيم فريق الشرطة العراقي معسكره التدريبي هناك تحضيراً للاستحقاقات المقبلة.
وتأخر انضمام بلعمري للفريق بسبب تأخر إصدار التأشيرة، لكنه الآن بأتم الجاهزية والاستعداد، وشارك في أول وحدة تدريبية له مع الفريق.
وذكر المكتب الإعلامي لنادي الشرطة العراقي: «يعد بلعمري إضافة قوية لدفاع فريق الذي يسعى إلى تحقيق نتائج مميزة في الموسم الجديد، خاصة في ظل التحديات التي تنتظره في بطولة دوري أبطال آسيا».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا