رياضة / صحيفة الخليج

منتخب يستبعد ومرموش ويستدعي عيد لمواجهة بوتسوانا

القاهرة: «الخليج»
أكد إبراهيم حسن، مدير منتخب الأول لكرة القدم، استدعاء أحمد عيد لاعب المصري لمعسكر «الفراعنة» استعداداً لمباراة بوتسوانا المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.
ويطير منتخب مصر إلى بوتسوانا، الأحد، لمواجهة منتخبها في الجولة الثانية من التصفيات، بعد خوض لقاء كاب فيردي أمس الجمعة على استاد القاهرة، والذي انتهى بفوز مصر 3-0.
ويستعد منتخب مصر، بداية من اليوم تحت قيادة حسام حسن، لمواجهة قوية مع نظيره بوتسوانا الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية بتصفيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام بدولة .
وأثبتت الأشعة التي خضع لها لاعب منتخب مصر تحت إشراف طبيب المنتخب، محمد أبو العلا، إصابة اللاعب في العضلة الخلفية، كما أثبتت تعرض عمر مرموش لإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة بعد مشاركتهما أمام كاب فيردي، وقرر الجهاز الفني مغادرة الثنائي معسكر منتخب مصر لصعوبة لحاقهما بمباراة بوتسوانا.
وأكد محمد أبو العلا طبيب المنتخب أن إصابة الثنائي رامي ربيعة ومحمد حمدي عبارة عن إجهاد عضلي، موضحاً أنهما جاهزان لمباراة بوتسوانا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا