رياضة / صحيفة اليوم

منتخب ألمانيا يستعرض قوته بخماسية أمام المجر في دوري أمم أوروبا

بدأ منتخب ألمانيا عهدا جديدا بعد اعتزال أربعة من نجومه الكبار بفوز عريض على ضيفه المجر بنتيجة /5صفر في دوسلدورف بافتتاح مشوار الفريقين في الموسم الرابع من بطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم، اليوم السبت.
ودع المنتخب الألماني بعد خروجه من دور الثمانية ببطولة يورو 2024 التي استضافها مطلع الصيف الجاري كل من إلكاي جوندوجان قائد الفريق ومانويل نوير حارس المرمى، والمهاجم المخضرم توماس مولر باعتزالهم اللعب الدولي بينما أنهى توني كروس نجم ريال مدريد الإسباني مشواره تماما مع كرة القدم.
ومع ذلك قدم المنتخب الألماني تحت قيادة مدربه الشاب يوليان ناجلسمان عرضا فنيا مقنعا أمام جماهيره في دوسلدورف حيث أنهى الشوط الأول متقدما بهدف نيكلاس فولكروج في الدقيقة .27
وفي الشوط الثاني عزز الألمان تفوقهم بهدفين سجلهما جمال موسيالا وفلوريان فيرتز في الدقيقتين 57 و.66
وترك البديل ألكسندر بافلوفيتش بصمة بعد مشاركته بتسجيل هدف رابع في الدقيقة 77 قبل أن يضيف كاي هافيرتز الهدف الخامس في الدقيقة 81 من ركلة جزاء، ليحصد الألمان أول ثلاث نقاط في مشوارهم بالمجموعة الثالثة بالمستوى الأول.
ويستعد منتخب ألمانيا لاختبار قوي في الجولة الثانية يوم الثلاثاء المقبل عندما يحل ضيفا على هولندا، بينما سيلعب منتخب المجر أمام ضيفه البوسنة والهرسك في نفس اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا