رياضة / صحيفة الخليج

هل أعطى الضوء الأخضر لخلافته؟

متابعة: ضمياء فالح
تساءل الأرجنتينيون عن كواليس ارتداء نجم روما الإيطالي باولو ديبالا قميص الأيقونة ليونيل في مباراة فوز بطل العالم على تشيلي ضمن تصفيات مونديال 2026.
ويعتقد الأرجنتينيون أن تصريح ديبالا بعد المباراة يشير لمنح ميسي الضوء الأخضر لاتحاد الكرة وطاقم التدريب لتمرير قميصه لديبالا وإلا كيف يخاطر الاتحاد والمدرب ليونيل سكالوني بإغضاب ميسي؟
وقال ديبالا بعد تسجيله الهدف الثالث في المباراة التي شهدت وداع الأيقونة أنخيل دي ماريا على ملعب ماس مونتيمنتال في العاصمة بوينس آيرس: «في الواقع، إن القدرة على العودة للعب ومع زملائي وأمام المشجعين شيء مميز. أعلم أنه ليس قميصي، كلنا يعلم أنه قميص ليو، لكن حسناً أنا حاولت تمثيله بأفضل أداء وتقديم أفضل ما عندي وأعتقد أنني نجحت في ذلك. قرار منحي القميص جاء من طاقم التدريب، بعض الزملاء قالوا إنني أنا من يجب أن أحمل القميص. لم أعرف إن كنت سأوافق أو لا لأنه مسؤولية كبيرة».
تصريح ديبالا يشير لقرار من أعلى الهرم بمباركة من الأسطورة الغائب بسبب الإصابة وتصويت من اللاعبين في غرفة الملابس فهل مهد ميسي فعلاً لخلافته في المنتخب وهل هذا يعني أنه ربما لن يشارك في مونديال 2026 التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية بالشراكة مع المكسيك وكندا ؟ أسئلة كثيرة تتطلب إجابات ربما تكشف عنها الأيام المقبلة خصوصاً مع عودة ميسي المرتقبة للعب يوم السبت مع فريقه إنتر ميامي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا