رياضة / صحيفة اليوم

مدرب : الأخضر يمتلك لاعبين عظماء.. وهدفنا الخروج بنتيجة إيجابية

تحدث برانكو إيفانكوفيتش المدير الفني لمنتخب ، على مواجهة الأخضر، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم والتي من المقرر أن تقام غدا الثلاثاء.
وقال إيفانكوفيتش في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي:" المهم حاليا، هو الحصول على الدعم خلال الفترة المقبلة، من المشجعين، مشيراً ، وذلك من أجل الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء".
وتابع:" اللاعبين تعافوا من الخسارة الماضية، وجاهزون لتحقيق إيجابية خلال لقاء الأخضر القادم بشكل رسمي".
وواصل:" السعودية، تمتلك العديد من اللاعبين العظماء الذين يمتلكون إمكانيات كبيرة للغاية، ولديهم الكثير من الخبرة في اللعب داخل الملعب، مشيرا إلى أن بطولة كأس العالم الأخيرة، حقق الأخضر الانتصار على بطل العالم، بعد الظهور بشكل مثالي".

وواصل:" رغبتي هي أن نخوض المباراة بشكل جيد للغاية، والخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية، وإعادة الثقة في اللاعبين، بعد الهزيمة القادسية أمام في اللقاء الأخير".

واختتم:" جدول مباريات الصين صعب للغاية، وعلينا أن نلعب مع الجميع، ونعمل على أن نجعل كل مباراة تبدو وكأنهاء الأخيرة، من أجل الظهور بأفضل شكل وأفضل مستوي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا