رياضة / صحيفة الخليج

النصر يطالب بنقل مباراته مع الشرطة العراقي إلى بغداد

بغداد: زيدان الربيعي
ذكرت مصادر عراقية مطلعة، أن إدارة نادي النصر ، قدمت طلباً رسمياً إلى الاتحاد العراقي لكرة القدم لنقل مباراة فريقها الكروي الأول أمام فريق الشرطة ضمن بطولة أندية آسيا أبطال الدوري التي تقام في 18 من الشهر الحالي من ملعب كربلاء الدولي إلى أحد ملاعب العاصمة العراقية بغداد.
وقالت المصادر إن إدارة نادي النصر السعودي، قدمت طلباً رسمياً إلى الاتحاد العراقي لكرة القدم من أجل نقل المباراة، لكن إدارة الشرطة رفضت الطلب وتمسكت بخيار اللعب في ملعب كربلاء.
وأضافت إن إدارة الشرطة العراقي بررت رفضها لطلب إدارة النصر السعودي بسبب نجاح جميع التجارب السابقة التي أقيمت في ملعب كربلاء الدولي على مختلف الصعد فنياً وتنظيمياً وأمنياً.
وأكدت إدارة نادي الشرطة أنها أكملت كافة الاستعدادات اللازمة لإنجاح هذه المباراة في ملعب كربلاء الدولي، بالتنسيق مع وزارة الداخلية العراقية ومجلس محافظة كربلاء ووزارة الشباب والرياضة العراقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا