رياضة / صحيفة اليوم

بدر الرزيزاء رئيس القادسية يتحدث عن هدف النادي في روشن بعد حسم مدوية

علق بدر الرزيزاء رئيس نادي القادسية، على الصفقات التي أبرمها النادي خلال الفترة الأخيرة، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق، في ظل رغبة النادي في التواجد في مركز متقدم بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وقال بدر الرزيزاء في تصريحات عبر الميدان الرياضي:" هدفنا هو المنافسة في مركز متقدم بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، مشيراً إلى أن هذا الجهد ينسب لمجلس الإدارة بشكل كامل، وفريق التعاقدات بالنادي، مؤكدا على أن الهدف هو مواصلة العمل خلال الفترة المقبلة".
وتابع:" التركيز والتحدي الكامل حاليا، على أن يكون اللاعبين متجانسين في النادي، من أجل تحقيق أفضل مستوي مع النادي خلال الفترة المقبلة، ومساعدة الفريق في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وواصل:" الهوية هوية جديدة، والروح روح جديد، ولدينا الرغبة في المنافسة، نجحنا في الفوز في المباراتين في مسابقة دوري روشن، وهدفنا الثبات، ومواصلة النجاحات".
واختتم:" الحمدالله على توقيع الرعايات الجديدة، هدفنا هو استمرار النهج في القادسية، مؤكدا على أن النادي يعمل على مواصلة النجاحات خلال الفترة المقبلة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا