رياضة / صحيفة الخليج

مدرب : هدفنا النقاط الثلاث أمام

بغداد: زيدان الربيعي
أكد الإسباني خيسوس كاساس، أن الأيام الفاصلة بعد اللقاء السابق ضد عُمان، وصولاً إلى مواجهة الثلاثاء في تصفيات مونديال 2026 قليلة، ولكل مباراة ظروفها الخاصة.
وقال كاساس: أنا متأكد أن كل واحد منّا يريد الفوز في هذه المباراة، لذلك نحن مستعدون للقاء، وأعلم جيداً أن المنتخب الكويتي متحفز للمواجهة أيضاً.
وشدد على، أن «مهند علي وعلي الحمادي سيعوضان غياب أيمن حسين المصاب، وسبق أن تم زجهما في مهام سابقة بشكل أساسي، سواء في كأس آسيا أو التصفيات الماضية، وأجادا تأدية واجباتهما الفنية بشكل جيد، وسنرى كيفية توظيف أحدهما في اللقاء».
من جهته، تحدث إبراهيم بايش، لاعب المنتخب العراقي في المؤتمر الصحفي ذاته، أن «مواجهة الكويت مهمة لكلا المنتخبين، والمنافس يعد من الفرق الجيدة، ولا توجد حالياً فوارق كثيرة بين منتخبات المجموعة، وشاهدنا كيف أن فلسطين خرجت متعادلة في مواجهة كوريا الجنوبية، ونحن على أتم الجاهزية من أجل خطف نقاط المواجهة».
وعن غيابِ زميله أيمن حسين، أوضح بايش، أن «وجود أيمن حسين بالقرب من اللاعبين، وفي مقر إقامة الوفد العراقي، سيعطي دفعة معنوية كبيرة للاعبين من أجل الظهور بمستوى جيد».
وأضاف بايش، أن «الحضور الجماهيري الغفير لن يكون مؤثراً فينا، خصوصاً أننا اعتدنا اللعب في البصرة وسط حضور أكثر من 70 ألف متفرج، لذلك هدفنا الفوز في المباراة، والتمسك بصدارة المجموعة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا