رياضة / اكادير 24

الركراكي : واجهنا دفاعا منظما من ليسوتو، و “أزنو” مكسب هام للمستقبل.

 

أكد وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي بأنه واجه دفاعا منظما من ليسوتو، مما صعب من إنهاء الهجمات على الرغم من السيطرة على مجريات اللعب.
وأضاف الركراكي أن مواجهة منتخبات تعتمد على الدفاع المتأخر تستدعي إيجاد حلول مستقبلية، مضيفا في ندوة صحافية بعد المباراة التي جمعت المنتخب الوطني مع منتخب ليسوتو اليوم الإثنين 9 شتنبر 2024، أن “أفريقيا دائماً ما تشكل تحدياً كبيراً لجميع المنتخبات، وهذه المباريات تمنح اللاعبين فرصة للتعرف على أجواء كرة القدم الأفريقية بشكل أفضل. وأود أيضاً أن أُثني على أداء حارس مرمى ليسوتو، الذي قدم مستوى مميزاً إنه لاعب موهوب”.

الركراكي أكد أيضا بأن التغييرات التي أجراها بإشراك لاعبين جدد كانت حاسمة وساهمت في تسجيل هدف الفوز، و تابع قائلا: “كانت لدينا رغبة في إدخال وجوه جديدة رغم أنني أُفضل عدم تغيير الفريق في مباراتين متتاليتين”، قبل أن يستدرك قائلا: “لم أكن راضياً تماماً عن أداء بعض اللاعبين في الشوط الأول، حيث كنت أتوقع منهم أداءً أفضل، والمباراة كانت فرصة جيدة لتجربة اللاعبين، وأود أن أشير إلى أن آدم أزنو قدم أداءً جيداً رغم أنها المباراة الأولى له مع المنتخب، مما يجعله مكسباً هاماً للمستقبل.
يذكر أن المنتخب الوطني المغربي، انتصر بهدف لصفر على منتخب ليسوتو في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم بالملعب الكبير لمدينة أكادير برسم الجولة الثانية من الإقصائيات المأهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2025.

وسجل الهدف الوحيد للمنتخب الوطني نجم نادي ريال مدريد الإسباني إبراهيم دياز في الدقيقة 90+ 3، بعد تسديدة متقنة أسكنها في شباك حارس مرمى ليسوتو .

و بهذا الانتصار، ارتفع رصيد المنتخب المغربي إلى ست نقاط، مما يضعه في صدارة المجموعة الثانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا