رياضة / صحيفة اليوم

كريستيانو رونالدو: تين هاج يفرض أجواء سلبية على

قال كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر ، إن مدرب ، إريك تين، يفرض أجواء سلبية للغاية على النادي بتصريحاته الأخيرة.
ونشب خلاف بين النجم البرتغالي وتين هاج قبل انتهاء الرحلة الثانية لرونالدو داخل جدران أولد ترافورد أواخر عام .2022
وقال رونالدو في حلقة من بودكاست النجم الإنجليزي السابق ريو فرديناند، من المقرر بثها غدا الخميس: "أرى أن مانشستر يحتاج إلى إعادة بناء كل شيء".
وأضاف: "يقول المدرب إن الفريق لا يستطيع المنافسة من أجل الفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا، وهو كلام غير مقبول، ولا يصح أن يصدر عن مدرب مانشستر يونايتد، بل لابد أن يقول أننا سنقاتل على الفوز بالدوري ودوري الأبطال".
وتابع: "يجب أن تقول لنفسك: ربما ليس لدينا الإمكانيات، لكن لن أقول ذلك بشكل علني، بل سنحاول، ويجب أن نحاول".
وكان الملياردير البريطاني جيم راتكليف اشترى حصة 7ر27% من أسهم مانشستر يونايتد، الذي لم يفز بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم منذ رحيل مدربه الأسطوري أليكس فيرجسون في عام .2013
ورغم المفاجأة المدوية بالتتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على مانسشستر سيتي في المباراة النهائية، أنهى مانشستر يونايتد الموسم الماضي في أسوأ مركز له بالدوري الإنجليزي الممتاز بعدما جمع 60 نقطة في المركز الثامن.
وبدأ يونايتد، الفائز بلقب الدوري 20 مرة، مشواره هذا الموسم بالفوز بهدف على فولهام ثم خسر مباراتين متتاليتين أمام برايتون وليفربول قبل التوقف الدولي.
وقال رونالدو: "يحتاج هذا النادي إلى الوقت لإعادة البناء، لأنه يبقى أحد أفضل الأندية في العالم، لكنهم بحاجة إلى التغيير".
وأشار: "إنهم يدركون حقيقة ما اقوله، هذه هي الطريقة الوحيدة، ولهذا السبب بدأوا التغيير على مستوى الهيكلة الإدارية للنادي والرئيس والبنية التحتية والملاك وكل شيء".
وشدد رونالدو: "اعتقد أن المستقبل سيكون مشرقا، ولكن الأمر لن يتوقف على مجرد الاعتماد على المواهب بل يجب أن يتحد الجميع داخل النادي، وليس اللاعبين فقط".
وأوضح : "بإمكانهم الفوز بكأس الرابطة (كاراباو)، لكن الدوري أو دوري الأبطال أو الدوري الأوروبي سيكون الأمر صعبا، وأتمنى أن أكون مخطئا، ولكن المهمة صعبة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا