رياضة / صحيفة الخليج

غارناتشو معجب بانتقاد رونالدو لمدرب

متابعة: ضمياء فالح
خاطر النجم الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو، جناح الإنجليزي، بعلاقته مع مدربه الهولندي إيريك تن هاغ عندما ضغط على زر الإعجاب على منشور لخبير الصفقات الإيطالي فابريزيو رومانو فصّل فيه انتقادات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأخيرة للمدرب.
ويعد بطل العالم صاحب الـ20 ربيعاً الأيقونة البرتغالي قدوة له وكثيراً ما يقلد احتفاليته عندما يسجل هدفاً، ويعتقد الآن أن تصريح رونالدو، جناح النصر حالياً، وضع الإصبع على الجرح عن حاجة الفريق لإعادة البناء من الصفر، وأنه ليس من حق المدرب أن يقول إن النادي لا يستطيع المنافسة للفوز بلقب الدوري أو المقعد الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا كل موسم.
ولعب غارناتشو مع رونالدو 6 مباريات في 2022، وشارك في جميع مباريات اليونايتد الثلاث هذا الموسم، لكن مشجعي اليونايتد شككوا بعد «زر الإعجاب»، ومن التعليقات: «غارناتشو قطعاً على الدكة في مباراة السبت أمام ساوثمبتون»، و«لن يلعب حتى يقدم اعتذاره للمحتال الأصلع»، و«راقبوا تن هاغ وهو يجمد غارناتشو الآن ثم في يناير سيقايضه بمودريك».
هذه ليست المرة الأولى التي يضغط فيها غارناتشو على زر الإعجاب بتغريدة تنتقد المدرب، ففي إبريل أعجب بانتقاد اليوتيوبر مارك غولدبريدغ مشجع الفريق للمدرب الهولندي بعد إخراجه غارناتشو، وتصريحه بعد المباراة أن سبب إخراجه يعود لـ«معدل جهد اللاعب».
وضغط غارناتشو الذي يتابعه 700 ألف على منصة إكس على زر الإعجاب مرتين على تغريدتي غولدبريدغ.
وفي سياق متصل، كشف تقرير عن نية إدارة اليونايتد سرقة مدير نادٍ آخر من جديد، وهذه المرة من باريس سان جيرمان الفرنسي، مارك أرمسترونغ.
وسبق للمستثمر الجديد في اليونايتد، سير جيم راتكليف، أن أخذ عمر برادة من مانشستر سيتي وعينه مديراً تنفيذياً، وقبل أسبوع أخذ من جاره أيضاً سام إيريث وعينه مدير أداء وأخذ دان أشوورث وجيسون ويلكوكس من أندية إنجليزية أخرى. وكشف النادي عن خسائر بقيمة 113.2 مليون إسترليني، لكنه ضمن قيود الإنفاق والاستدامة مع عوائد بقيمة 661.8 مليون إسترليني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا