رياضة / صحيفة اليوم

مصادر الميدان.. رياض محرز أساسيا في مباراة الأهلي والنصر ـ

كشفت مصادر الميدان الرياضي، عن مشاركة رياض محرز أساسيا خلال مباراة الأهلي أمام النصر، في الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والمقرر أن تقام على أرضية ملعب الأول بارك مساء غداً الجمعة.
ووفقا لمصادر الميدان:" فإن المدرب الألماني ماتياس يايسله استقر على تواجد رياض محرز أساسيا خلال لقاء الأهلي أمام النصر في مسابقة دوري روشن للمحترفين، بعدما تأكدت جاهزية اللاعب من الناحية الفنية والبدنية للمشاركة في المباريات".
وتعرض رياض محرز لإصابة قوية على مستوي الركبة خلال الساعات القليلة الماضية، أبعدت اللاعب عن المشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية، قبل أن يتخطي اللاعب هذه الإصابة ويشارك بصورة طبيعية مع الفريق اليوم الخميس، ويجتاز الفحوصات الطبية، للتواجد في المباراة بصورة رسمية.
ويعد رياض محرز، أحد الركائز الأساسية في تشكيل المدرب الألماني ماتياس، يايسله، حيث يعتمد عليه المدرب بشكل أساسي على مستوي الخط الهجومي للفريق، إلى جانب الثنائي إيفان توني، وروبرتو فيرمينو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا