رياضة / صحيفة الخليج

بيلينغهام يسير على خطى رونالدو بقناة

الشارقة: ضمياء فالح
أطلق نجم ريال مدريد جود بيلينغهام (21 عاماً) قناته الخاصة على منصة ليكون بذلك أول نجم في الريال يسير على خطى الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو. وبدأ نجم الوسط الإنجليزي بث سلسلة «Out Of The Floodlights» ليسلط الضوء على كواليس حياته ومسيرته، واحتفل بإطلاق قناته بنشر شريط على حسابه في إنستغرام مدته 36.5 دقيقة قال فيه اللاعب الغائب للإصابة حالياً: «مرحباً للجميع، أنا جود بيلينغهام معكم. سمعت أن يوتيوب له شعبية لذا قررت إطلاق قناتي عليه بدءاً من 12 سبتمبر».
وتابع بيلينغهام: «سأنشر كل أسبوع حلقة من وثائقي أول موسم لي مع الريال خلف الكواليس. لحظات الفرح والحزن ودوري الأبطال واليورو وكل ما حصل بين البطولات. لا تنسوا الضغط على الرابط الموجود في البايو والتسجيل».
وتحدث بيلينغهام عن المقلب الذي فعله به مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعدما شقيقه جوب (18 عاماً) يسجل هدفين بقميص فريقه سندرلاند وقال عبر قناته: «أتذكر عندما سجل شقيقي هدفين، كنا نشاهد المباراة وقال المدرب «اللعنة، لقد حصلنا على الشقيق الخطأ. سوف أتعاقد معه هنا،فقلت له: في أي موقع ستشركه؟، فرد علي: في موقعك. توقف قلبي للحظة وقلت في نفسي«حسناً، لا بأس»،ثم ابتسم بحيث أدركت أنه مقلب. شعرت أن علي تسجيل هدفين في المباراة. أمام ألميريا، تقدموا علينا بهدف وسجلت هدفين 3-1».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا