رياضة / صحيفة الخليج

يستهدف التعاقد مع صديق المقرب

«الخليج» -متابعات
أفادت تقارير صحفية أن نادي الإنجليزي يخطط للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، صديق المقرب، خلال نافذة الانتقالات الشتوية في يناير.
وفي الانتقالات الصيفية الأخيرة، اكتفى ليفربول بتعزيز صفوفه بصفقة واحدة فقط من خلال التعاقد مع فيدريكو كييزا من . ومع ذلك، قد يتوجه النادي لتدعيم خط الهجوم مجدداً خلال الأشهر المقبلة.
وقالت صحيفة «ليفربول أيكو»: إن مرموش، مهاجم فريق أينتراخت فرانكفورت، هو أحد اللاعبين المستهدفين من قبل مدرب ليفربول أرني سلوت، في يناير القادم، خاصة وأن اللاعب يتمسك بأمل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لمتابعة مسيرة صديقه المقرب محمد صلاح.
وأوضحت الصحيفة، أن مرموش مثّل الأول منذ عام 2021، وقد أصبح لاعباَ أساسياً في الفريق ولم يكتمل انتقاله إلى نوتنغهام فورست بمبلغ 20 مليون جنيه إسترليني في أغسطس بسبب رفع سعره في اللحظات الأخيرة، ما أدى إلى شعوره اللاعب بالإحباط.
وتشير التقارير إلى أن أندية أرسنال ونيوكاسل وتوتنهام هوتسبير مهتمة بمرموش، إلى جانب ليفربول، بينما تراقب كريستال بالاس الوضع عن كثب وسط شكوك حول مستقبل اللاعب جان-فيليب ماتيتا.
وقدم مرموش بداية قوية في الموسم الحالي، حيث سجل ثلاثة أهداف وقدم ثلاثة تمريرات حاسمة في المباريات الأربعة الأولى من الدوري. وفي الموسم الماضي، سجل 17 هدفاً وقدم ست تمريرات حاسمة في 41 مباراة بجميع المسابقات.
وفي حديثه عن تأثير صلاح على مسيرته، قال مرموش لحساب الدوري الألماني الرسمي على : «أتعلم كل شيء من محمد صلاح على أرض الملعب وخارجه».
وأضاف: «إنه شرف كبير أن ألعب بجانب أحد أفضل اللاعبين في العالم. تعلمت منه كيفية أن أصبح محترفاً، سواء على أرض الملعب أو خارجه، وهو مثل الأخ الأكبر لي ولزملائي في منتخب ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا