رياضة / صحيفة الخليج

ماذا قال مدربا أهلي وبيرسبوليس قبل المواجهة الآسيوية؟

: عيسى الحكمي
قال الألماني ماتياس يايسله مدرب أهلي ، أن فريقه جاهز من جميع النواحي لمباراة الاثنين أمام بيرسبوليس الإيراني في ملعب الأمير عبد الله الفيصل في افتتاح دوري النخبة الآسيوي، مبيناً أن نوعية المباريات تختلف من بطولة إلى أخرى، في إشارة إلى رفضه الربط بين نتائج الفريق في الدوري والبطولة القارية.
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمشاركة اللاعب البرازيلي فيرمينيو: «اللاعبون بكامل طاقتهم مع بداية الموسم، وأعتقد أن الجميع لديه الشغف والرغبة لإسعاد الجماهير التي بادرت بشراء كامل تذاكر المباراة، وبالنسبة لأجواء البطولات القارية لست غريباً عنها، فقد لعبنا أنا وفيرمينيو ومحرز وتوني الكثير من المناسبات في هذا القسم من كرة القدم».
وأكد فيرمينيو أنه يحمل على عاتقه مع زملائه مسؤولية كبيرة أمام جماهير الأهلي المتعطشة، مبيناً«سنظهر بكامل قوتنا وسنعمل كل شيء للظفر بأول 3 نقاط لأن هذا أمر رائع في البداية».
من جهته أوضح الإسباني خوان كارلوس مدرب بيرسبوليس الإيراني عزم فريقه على تحقيق الفوز، حتى وإن كانت المباراة خارج القواعد.
وتابع: ثقتي كبيرة بلاعبي فريقي، وأعرف جيداً فريق الأهلي، وباعتقادي أن الفريقين في حالة متقاربة من التوازن النوعي والفني، ونحن في بيرسبوليس نعشق البطولات القارية فلها سحرها الخاص بالنسبة للجماهير واللاعبين والمدربين وسنعمل كل شيء للانتقال من مستوى المجموعات إلى الأدوار المتقدمة.
ويلتقي الأهلي وبيرسبوليس مساء الاثنين، في ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة عند الساعة العاشرة بتوقيت .
ويأمل أنصار أهلي جدة أن يعود فريقهم إلى طريق الانتصارات التي غابت عنه في الدوري في آخر جولتين،حيث خسر أمام الفتح 0-1 وتعادل مع النصر 1-1 بعدما كان متقدماً حتى الدقيقة الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا