رياضة / صحيفة اليوم

جاهزية الصفقات الجديدة للظهور الأسيوي في مباراة الهلال والريان

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تدريباته الجماعية، استعداداً لمباراة الريان القطري، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباراة مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، والتي تقام مساء غداً الثلاثاء على أرضية ملعب أحمد بن علي بنادي الريان.
وشهد المران الختامي لنادي الهلال، تركيز المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، وذلك من أجل الوصول للجاهزية الكاملة، قبل المباراة التي تجمع الزعيم أمام الريان في دوري أبطال أسيا للنخبة.
وظهرت جاهزية البرازيلي رينان لودي، وذلك من أجل المشاركة خلال لقاء الهلال والريان في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، في ظل استبعاده خلال المباراة الأخيرة في مسابقة دوري روشن للمحترفين أمام .
وشارك جواو كانسيلو، بالإضافة إلى ماركوس ليوناردو وخالد الغنام في المران الختامي لنادي الهلال، لتتأكد جاهزية الثلاثي لمباراة الفريق أمام الريان القطري في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة.
وأنهي المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، تدريبات الفريق، بتدريبات تكتيكية، ومناورة داخل ملعب أحمد بن علي بنادي الريان، وذلك لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا للمباراة بشكل كامل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا