رياضة / الصباح العربي

تعديل موعد حفل افتتاح بطولة العالم لكرة اليد على الكراسي المتحركةاليوم الإثنين، 16 سبتمبر 2024 07:47 مـ   منذ 52 دقيقة

قررت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد على الكراسي المتحركة تعديل موعد حفل افتتاح البطولة المقرر انطلاقها غدًا الثلاثاء على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وتقرر إقامة حفل افتتاح البطولة الساعة 3:30 عصرًا بدلا من 4:30 عصرًا ، كما تم تغيير موعد المباراة الافتتاحية لمصر أمام تشيلي لتقام الساعة 4:00 عصرًا بدلا من الساعة الخامسة.

وتستضيف بطولة العالم لكرة اليد على الكراسي المتحركة وتنطلق غدا الثلاثاء و تستمر حتى يوم 21 سبتمبر الجارى بصالة حسن مصطفى .

وأسفرت قرعة البطولة عن وقوع في المجموعة الثانية بجوار كلًا من: “الهند، البرتغال، وتشيلي“.

ويشارك في البطولة 8 منتخبات من مختلف دول العالم وهي: “مصر، البرازيل، ، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال، وتشيلي“.

وأقيمت النسخة الثانية لبطولة العالم للكراسي المتحركة في مصر 2022، وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية بينما نظمت البرتغال النسخة الأولى.

رئيس اتحاد اليد : جاهزون لتنظيم استثنائي لبطولة العالم للكراسي المتحركة

و​أكد الدكتور محمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد أن كل الأمور الخاصة باستضافة بطولة العالم للكراسي المتحركة تسير في الطريق الصحيح .

وقال الأمين، إن الأيام الماضية شهدت عقد عدة جلسات مع مسئولي الاتحاد الدولي للعبة بقيادة الدكتور حسن مصطفى في ظل حرص الجميع على خروج البطولة بأفضل شكل ممكن .

وتضم قائمة منتخب مصر للكراسي المتحركة لليد لخوض البطولة كلًا من:

“سامي منصور، توبة مجدي، محمد أنور، محمد حسب النبي، ربيع حسني، أحمد عصام خليل، مجدي طلعت، أحمد صلاح، آيات أحمد، وإيمان حسن“.

ويضم الجهاز الفني كلًا من:

“الدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على المنتخب، الكابتن وائل عبد العاطي مديرًا فنيًا، محمد فرج مدربًا، محمد عبد المنعم مديرًا إداريًا، والدكتور أحمد أكرم، والدكتور منة الله محمد أخصائي العلاج الطبيعي“.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا