رياضة / صحيفة اليوم

جاريدو مدرب بيرسبوليس الإيراني: استحقينا الحصول على ركلة جزاء أمام النصر.. وهذا سبب الهزيمة


علق خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لنادي بيرسبوليس الإيراني، على الهزيمة أمام الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، والتي أقيمت على مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية.
وقال جاريدو في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" فريقنا اليوم لعب مباراة رائعة، وقدم الفريق كرة قدم جيدة للغاية، الأهلي يمتلك لاعبين على أعلي مستوي، وتحديداً فرانك كيسيه الذي سجل الهدف في شباك فريقنا، سعيد بالمستوي الذي قدمناه اليوم، أمام لاعبين على أعلي مستوي".
وتابع:" نادي بيرسبوليس الإيراني، استحق الحصول على ركلة جزاء خلال مباراة اليوم أمام الأهلي، نحن نملك فريق محترم، ولاعبين على أعلي مستوي، وكنا نتمني أن يتم احتساب ركلة الجزاء".
وفاز النادي الأهلي، على حساب بيرسبوليس الإيراني، بنتيجة هدف نظيف، سجله فرانك كيسيه في الدقيقة (2) من عمر اللقاء، بعد تمريرة رائعة من جانب رياض محرز، قابلها بتصويبة داخل الشباك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا