رياضة / صحيفة الخليج

فينيسيوس أفضل لاعب والحذاء الذهبي لمبابي وبيلنغهام أحسن شاب

«الخليج» – متابعات 
شهدت جوائز دوري أبطال أوروبا لموسم -24 تتويج الفرنسي كيليان مبابي بجائزة الحذاء الذهبي ونال جود بيلينغهام «أفضل لاعب شاب»، فيما تم اختيار البرازيلي فينيسيوس جونيور كأفضل لاعب في البطولة.
وفي التفاصيل، تُوِّج نجم كرة القدم الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد بجائزة الحذاء الذهبي لدوري أبطال أوروبا لموسم 2023-24، وذلك بعد موسم رائع قاده لتسجيل ثمانية أهداف في 12 مباراة. 
وقد أشار مبابي لاعب باريس سان جيرمان السابق إلى إنجازه عبر حسابه على إنستغرام قائلاً: «الحذاء الذهبي لدوري الأبطال 23-24. دائمًا جائع للمزيد، ريال مدريد. شكرًا أيضًا لزملائي السابقين والجهاز الفني في باريس سان جيرمان. أراكم غدًا يا رفاق.. هلا مدريد.
بيلينغهام أفضل لاعب شاب
ومن جانبه حاز الإنجليزي جود بيلينغهام جائزة أفضل لاعب شاب في دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-24، بعد تألقه مع ريال مدريد بتسجيل أربعة أهداف وتقديم خمس تمريرات حاسمة في 11 مباراة.
وعلّق بيلينغهام عبر إنستغرام:«فريق دوري الأبطال وأفضل لاعب شاب في العام، إنه شرف كبير. أدين بكل شيء لكل من دعم ريال مدريد. غدًا نبدأ الدفاع عن لقبنا في ملعبنا، لنذهب هلا مدريد.
فينيسيوس أفضل لاعب 
وحصل البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد على جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-24، بعد أدائه المميز بتسجيله ستة أهداف وتقديم 5 تمريرات حاسمة في 10 مباريات، بما في ذلك هدفه في النهائي ضد بوروسيا دورتموند. 
وعبَّر البرازيلي عن امتنانه لزملائه عبر إنستغرام قائلاً: «أفضل لاعب في دوري الأبطال 23-24. العمل الجاد والشخصية يوصلك إلى القمم العالية. شكراً لجميع زملائي على ذلك. أحبكم يا رفاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا