رياضة / صحيفة الخليج

صلاح راضٍ عن مباراة الشرطة مع النصر.. وكاسترو حزين

بغداد: زيدان الربيعي
أبدى أحمد صلاح، المدير الفني لفريق الشرطة العراقي لكرة القدم، قناعته بنتيجة التعادل مع فريق النصر 1-1 التي جرت على ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة، مؤكداً أن بعض الجزئيات أفقدت فريقه كسب المباراة.
وجرت المباراة وسط حضور جماهير كبير ملأ مدرجات ملعب المدينة الدولي، وساند فريقه طوال دقائق المباراة، بينما قام مشجعون عراقيون بارتداء قميص فريق النصر السعودي وتشجيعه من على مدرجات الملعب، الأمر الذي أدى إلى حصول استنكار من قبل بعض جماهير فريق الشرطة العراقية، وكذلك بعض أعضاء إدارته.
وقال أحمد صلاح، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «فريق النصر كبير ومدربه مميز، والنتيجة كانت عادلة، وبعض الجزئيات أفقدتنا النقاط الثلاث».
وأضاف، أن «أسلوب المباراة تغير، بسبب عدم خوض أي منافسات.. وعلينا طي صفحة مباراتنا مع فريق النصر السعودي، والتركيز على مباريات الدوري العراقي.. أما عن مباراتنا مع فريق الهلال السعودي التي ستقام في ، فلكل حادث حديث».
بينما قال أحمد باسل، حارس مرمى فريق الشرطة العراقي، الذي اختير أفضل لاعب في المباراة، خلال المؤتمر ذاته: «نحن نمثل كله، وليس فريق الشرطة فقط.. وقوة فريق النصر جعلت المباراة صعبة، لكن تركيزنا العالي قادنا لنتيجة إيجابية».
بينما قال البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر السعودي بنبرة حزينة: «كان من الممكن أن نقدم مستوى أفضل ضد فريق الشرطة العراقي، لكننا واجهنا خصماً صعباً على ملعبه، ويقاتل بكل قوة وخاصة في وسط الملعب».
وأضاف، أن «الأجواء كانت صعبة وأرضية الملعب لم تكن جيدة، حتى مع هذه الظروف الصعبة، نجحنا في الاستحواذ على الكرة وهددنا الخصم، بالعديد من الهجمات».
ورأى، أن «إنهاء الهجمات لم يكن جيداً في الوقت الذي استثمر فيه الشرطة الفرص التي أتيحت له ومنها هدف التعادل، لكننا خسرنا نقطتين في نهاية المطاف».
وانتقد المدرب البرتغالي ثلاثي المقدمة لفريقه ساديو ماني وعبد الرحمن غريب وأندرسون تاليسكا، بقوله: «لقد أتيحت لهم الفرص في منطقة الجزاء، ولكنهم فشلوا في استغلالها».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا