رياضة / صحيفة الخليج

جماهير أهلي ترضى عن يايسله

: عيسى الحكمي
قضى أنصار أهلي ليلة سعيدة وهادئة وخالية من الانتقادات للمدرب ماتياس يايسله بعدما حقق فريقهم الفوز على ضيفه بيرسبوليس الإيراني بهدف دون مقابل سجله الإيفواري كيسيه في الشوط الأول من اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة الأولى من دوري النخبة الآسيوي على ملعب الأمير عبد الله الفيصل أمام 16 ألف متفرج.
وظهر يايسله الذي لطالما كانت النتائج المتعثرة تضعه بين السندان والمطرقة سعيداً هذه المرة وهو يتحدث بعد المباراة.
وأثنى التقني الألماني على لاعبي خطي الدفاع والحراسة بعدما قدموا مباراة كبيرة، واصفاً الحارس السنغالي مينيدي بأنه لعب دوراً مهماَ في تحقيق النقاط الثلاث.
وعن الفوارق بين الأهلي وفريقه السابق ريد بول سالزبورغ النمساوي قال: بالتأكيد هناك فوارق وبالتالي اختلفت طريقة اللعب، هناك فوارق بين اللاعبين ومميزاتهم الفنية.
في المقابل اتهم الإسباني جاياردو مدرب بيرسبوليس الحكم الأردني أدهم المخادمة الذي أدار اللقاء بأنه أهمل احتساب ضربة جزاء صحيحة لفريقه قبل نهاية الشوط الأول، مطالباً بأن يكون حكام البطولة بمستوى البطولة القوي.
وأضاف: قدمنا مباراة قوية وكنا لا نستحق الخسارة، نحن فريق قوي وله جماهيره ودخلنا السباق من أجل المنافسة.
وامتدح جاياردو ثنائي الأهلي كيسيه ورياض محرز، وقال: الأهلي فريق قوي ولديه عناصر ذات جودة فريدة، كيسيه سجل هدفاً لا يصد، أيضاً محرز أسهم مع كيسيه بتغيير كل شيء بلقطة واحدة.
وبات رياض محرز أول لاعب يضيع ضربة جزاء في النسخة الجديدة عندما أهدر ضربة للأهلي في الشوط الثاني لتبقى النتيجة على 1-0.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا